(((((((معشوقتي))))))))
يا فائق الحسن ياساكن خلاياء الدم
...........يامهجة الروح يا بلسم لعاشقها
يانبض قلبي وجودك في الكبد بلسم
.............وطب شافي لمن روحه ترافقها
معشوقتي نور مشرق والودود أكرم
..............وزانها فل جمال سبحان خالقها
أوصافها تعجز الكتاب وهل تعلم
.............يا كاتب الشعر وببياتك تعانقها
إن همت فيها لتكرمها فهي أكرم
...........وإن مت فيها نعم جسمك يلاصقها
سالتها يا جميله كيفو المختم
............وكيف جرح المعانه في حقايقها
وكيف سر إتجاهات عقدنا المبرم
.............وكيف وضع المنافق في خنادقها
جابتني الكل قد أفلح بسفك الدم
...........وحبهم كذب وبا التضليل يصادقها
أنظر لخدي جريح والكف والمعصم
..............تهشم العظم من أبناء تسابقها
ولاكن الدهر ضاماً اني الأعظم
...............قويتاً با التحمل وأنت وافقها
مهما تكون المتاعب فل يقين اسلم
..........وابقى العروسه وقول تخسا زنادقها
التأهين في بقاع الأرض صم أبكم
..............قد مزقو لحمنا شيعاً بمناطقها
لا خير بحاضر ولا غايب لها يرحم
...........الدجل فيهم جميع وللأم حارقها
............
بقلم/ الشاعر عبدالغني يوسف ابوربيع الشراري
يسعدنا جداً مشاركتك لرأيك وإضافة بصمتك. لنحافظ على مجتمعنا الرقمي ومساحتنا الحوارية ممتعة ومفيدة للجميع، يرجى مراعاة ما يلي قبل كتابة تعليقك:
الاحترام المتبادل: نرحب بجميع وجهات النطير المختلفة طالما تُطرح بأسلوب راقٍ وخالٍ من الإساءة أو التجريح.
الفائدة والموضوعية: يرجى أن يكون التعليق مرتبطاً بموضوع المقال أو المشاركة المطروحة.
الخصوصية والأمان: يمنع نشر أي بيانات شخصية (كأرقام الهواتف أو العناوين) أو روابط ترويجية غير مصرح بها.
نحن بانتظار قراءة ما تجود به قريحتك، وتعليقك يمثل خطوة لإثراء المحتوى!